Saturday March 25, 2017
الرئيسة بيانات صحفية عشراوي تطلع وفدًا من مدرسة "وستاون" الإمريكية على آخر المستجدات
PDF
طباعة
إرسال إلى صديق
23
م
عشراوي تطلع وفدًا من مدرسة "وستاون" الإمريكية على آخر المستجدات
الناشر: Samya wazwaz
Share

kwikars

23-3-2014- التقت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي، اليوم الإثنين،  وفدا من مدرسة "وستاون" الأمريكية وممثلين عن مجموعة " Northwest Yearly Meeting of Friends"، وذلك  في مقر المنظمة برام الله. وفي بداية اللقاء أعربت عشراوي عن تقديرها العميق لما تقوم مؤسسات «الكويكرز» من دعم مستمر  لأبناء شعبنا الفلسطيني وخصوصا قطاع الشباب من خلال البرامج التعليمية والتنموية، وتفانيهم في تحقيق السلام والعدالة.


كما أطلعتهم على آخر المستجدات السياسية والوضع الراهن في فلسطين والمنطقة، وتطرقت الى الممارسات  الإسرائيلية المستمرة على الارض، وجهود القيادة الفلسطينية الدبلوماسية والسياسية في المحافل الدولية، والمصالحة الوطنية، ونتائج الانتخابات الاسرائيلية وأبعادها، والتطورات الأخيرة في العلاقات الأمريكية الإسرائيلية.
وقالت:" إن على الادارة الأمريكية والكونغرس إيجاد نهج أكثر توازنا وايجابية، فقد تمادت إسرائيل في انتهاكاتها وتماديها وانفلاتها بفرضها سياسات التطهير العرقي المنظم، والاستيطان وخصوصا في القدس وغور الاردن، والحصار، وهدم المنازل، وتشريعها قوانين عنصرية وغيرها من الانتهاكات، في مخالفة صريحة للقواعد والقوانين الدولية، ومبادئ حقوق الإنسان".
وأضافت:" إن على المجتمع الدولي محاسبة إسرائيل ومساءلتها على انتهاكاتها الممنهجة والمتواصلة، وإنهاء الإنحياز الظالم للإحتلال على حساب حقوق شعبنا الفلسطيني، باتخاذ مبادرات وإجراءات مباشرة ومسؤولة بموجب القانون الدولي، وإنقاذ حل الدولتين الذي تسعى إسرائيل للقضاء عليه".

 

آخر تحديث: الاثنين, 23 مارس 2015 17:54
 

S5 Box

تسجيل الدخول