Friday March 24, 2017
الرئيسة بيانات صحفية عشراوي تطلع مسؤولين نمساويين على آخر المستجدات السياسية
PDF
طباعة
إرسال إلى صديق
15
أ
عشراوي تطلع مسؤولين نمساويين على آخر المستجدات السياسية
الناشر: Samya wazwaz
Share

Ashrawi pic

15-4-2015- التقت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. حنان عشراوي في رام الله ،اليوم الإربعاء، وفدا نمساويا رفيع المستوى ضم  السفير بيتر لاونسكي المدير العام للتنمية والتعاون في وزارة الشؤون الخارجية النمساوية، ود. مارتن ليدولتير المدير العام لوكالة التنمية النمساوية، و د.أندريا ناسي ممثل النمسا لدى دولة فلسطين، حيث تم مناقشة  آخر المستجدات السياسية وسبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين البلدين.


وفي بداية اللقاء أعربت عشراوي عن أملها في أن تعترف الحكومة النمساوية بدولة فلسطين في المستقبل القريب، وعبرت عن تقديرها العميق لما تقدمه جمهورية النمسا من دعم متواصل لفلسطين وشعبها في جميع المجالات.
ووضعت عشراوي الوفد الضيف في صورة  آخر التطورات السياسية والوقائع الحالية على الأرض، وتدهور الأوضاع بسبب السياسات الإسرائيلية الأحادية، بما في ذلك انتهاكاتها الصارخة للقانون الدولي والإنساني، وجرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني، ومواصل الإستيطان، والحصار المستمر لقطاع غزة والحاجة الملحة للإغاثة العاجلة وضرورة توفيرالمساعدات وتأمين وصولها للقطاع، والجهود الفلسطينية الدبلوماسية والسياسية  لمساءلة ومحاسبة إسرائيل في المحاكم والمحافل الدولية بما فيها محكمة الجنايات الدولية.
كما بحث الطرفان العلاقات الثنائية وقضايا الإهتمام والتعاون المشترك، وسبل تعزيز العلاقات النمساوية الفلسطينية وتطويرها في مختلف المجالات والقطاعات.

 

آخر تحديث: الأربعاء, 15 أبريل 2015 15:29
 

S5 Box

تسجيل الدخول