Friday March 24, 2017
الرئيسة الاخبار عشراوي تغادر البلاد في مهمة عمل رسمية من اجل دعم الطلب الفلسطيني في الأمم المتحدة
PDF
طباعة
إرسال إلى صديق
30
د
عشراوي تغادر البلاد في مهمة عمل رسمية من اجل دعم الطلب الفلسطيني في الأمم المتحدة
الناشر: Administrator
Share

30- تشرين الأول -2012

 

توجهت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي اليوم، في مهمة عمل رسمية، إلى خارج البلاد بتكليف من سيادة الرئيس محمد عباس أبو مازن، وذلك في إطار حشد الجهود الدبلوماسية والسياسية لدعم المسعى الفلسطيني التوجه الى الأمم المتحدة.

وستحضر عضو اللجنة التنفيذية مؤتمراً في ألمانيا حول تحديات المستقبل والسلام في المنطقة. كما ستعقد لقاءات رسمية مع شخصيات سياسية مؤثرة وصانعة قرار رفيعة المستوى في دول أخرى. حيث ستقوم عشراوي بتسليم وزير خارجية النمسا رسالة حول الطلب الفلسطيني في الأمم المتحدة.

هذا وستجتمع عشراوي مع العديد من المؤسسات الدولية التي تعنى بشؤون السلام في الشرق الأوسط، كما ستعقد لقاء مع البنك الدولي، ومجلس الشؤون العالمية.

توجهت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي اليوم، في مهمة عمل رسمية، إلى خارج البلاد بتكليف من سيادة الرئيس محمد عباس أبو مازن، وذلك في إطار حشد الجهود الدبلوماسية والسياسية لدعم المسعى الفلسطيني التوجه الى الأمم المتحدة. توجهت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي اليوم، في مهمة عمل رسمية، إلى خارج البلاد بتكليف من سيادة الرئيس


محمد عباس أبو مازن، وذلك في إطار حشد الجهود الدبلوماسية والسياسية لدعم المسعى الفلسطيني التوجه الى الأمم المتحدة. توجهت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي اليوم، في مهمة عمل رسمية، إلى خارج البلاد بتكليف من سيادة الرئيس محمد عباس أبو مازن، وذلك في إطار حشد الجهود الدبلوماسية والسياسية لدعم المسعى الفلسطيني التوجه الى الأمم المتحدة. توجهت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.حنان عشراوي اليوم، في مهمة عمل رسمية، إلى خارج البلاد بتكليف من سيادة الرئيس محمد عباس أبو مازن، وذلك في إطار حشد الجهود الدبلوماسية والسياسية لدعم المسعى الفلسطيني التوجه الى الأمم المتحدة. يتخلل ذلك محاضرات تلقيها عشراوي حول حصول فلسطين على دولة بصفة مراقب في الأمم المتحدة الشهر المقبل.

من الجدير ذكره، أن د. عشراوي ستُمنح جائزة (عصام فارس) للتميز من مؤسسة الشرق الأوسط في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تُمنح هذه الجائزة للشخصيات المميزة

على صعيد السلام في الشرق الأوسط والعالم والصعيد الدبلوماسي والثقافي والعلمي والاقتصادي والانساني وغيرها.

 

آخر تحديث: الثلاثاء, 19 فبراير 2013 18:10
 

S5 Box

تسجيل الدخول