Friday March 24, 2017
الرئيسة بيانات صحفية عشراوي تُدين إحراق منزل الشاهد الوحيد في قضية إحراق عائلة دوابشة
PDF
طباعة
إرسال إلى صديق
20
م
عشراوي تُدين إحراق منزل الشاهد الوحيد في قضية إحراق عائلة دوابشة
الناشر: Samya wazwaz
Share

dawabshih family

20-3-2016-  أدانت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، د.حنان عشراوي، إقدام مجهولين، اليوم الأحد، على حرق منزل إبراهيم محمد دوابشة الشاهد الوحيد في قضية إحراق منزل عائلة الشهيد سعد دوابشة في دوما جنوب نابلس. وقالت: "إن نظام الابرتهايد الذي تمثله حكومة التطرف الإسرائيلية ومستوطنيها تتحمل كامل المسؤولية عن هذه الجريمة البشعة والتي تأتي كنتيجة حتمية لاستفحال ثقافة العنف والتطرف العنصرية والإرهاب القائمة على رفض الآخر وإنكار وجوده على الأرض وحقه بالحياة".

وأكدت عشراوي أن  تصعيد العمليات الإرهابية المنظمة التي يمارسها المستوطنون المتطرفون تأتي بدعم  مطلق من حكومة نتنياهو الفاشية التي توفر لهم الحماية في ظل غياب القانون والنظام القضائي النزيه والعادل  واليات الردع والمعاقبة، وتعزز منطق الإفلات من العقاب والاستثنائية لمجرميها  على حساب الشعب الفلسطيني الأعزل.
ودعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته السياسية والقانونية والأخلاقية باتخاذ إجراءات عاجلة لردع قوة الاحتلال ومساءلتها ومحاسبتها على جرائمها، وتوفير الحماية الدولية العاجلة لأبناء شعبنا إلى حين إنهاء الاحتلال ونيل شعبنا الفلسطيني لحريته واستقلاله.

 

آخر تحديث: الأحد, 20 مارس 2016 10:26
 

S5 Box

تسجيل الدخول