Wednesday March 22, 2017
الرئيسة الاخبار تعقيبا على قرار سلطات الاحتلال الافراج عن الاسير خضر عدنان عشراوي : الارادة الصلبة لأسرنا كشفت الوجه الفاشي للاحتلال
PDF
طباعة
إرسال إلى صديق
12
أ
تعقيبا على قرار سلطات الاحتلال الافراج عن الاسير خضر عدنان عشراوي : الارادة الصلبة لأسرنا كشفت الوجه الفاشي للاحتلال
الناشر: Administrator
Share

صرحت د. حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير تعقيباً على قرار سلطات الاحتلال الإفراج عن الأسير خضر عدنان " ان  الإرادة الصلبة لأسرانا  في سجون الاحتلال، ووسائل النضال السلمي كشفت عن الوجه الفاشي القبيح للاحتلال، ووجهت رسالة الى المجتمع الدولي والضمير الانساني العالمي السياسي والحقوقي تدلل على التعنت الاسرائيلي وخروقاته التي تتنافى مع القوانين والمباديء الانسانية  ".  

واضافت "لقد اتضح للجميع أن سياسة الاعتقال الاداري سياسة غير قانونية،  تصادر الحق في الحرية والاجراء القضائي العادل، وتنتهك وتخالف قواعد القانون الدولي والقانون الدولي الانساني واتفاقية جينيف،  ويجب أن يكون هذا الانتصار نقطة بداية لنسف هذه القوانين والتشريعات العنصرية".

واعتبرت عشراوي ان سياسة الاعتقال الاداري هي جزء من العقوبات الادارية التي تعود الى عهد الاستعمار البائد ، وطريقة تستخدمها اسرائيل امعاناً في ظلم وقمع الشعب الفلسطيني، ودعت المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه قضية الأسرى، ومساءلة إسرائيل على انتهاكها للقوانين والاتفاقات الدولية،  وضرورة الافراج الفوري عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال بدون قيد او شرط.  

وحيّت عشراوي عائلة الأسير خضر عدنان على هذا الصمود الأسطوري الذي سطرّه المناضل، مهنأة العائلته والحركة الاسيرة بهذا النصر الذي ضرب مثلا ونموذجا للصمود الفلسطيني

 
آخر تحديث: الثلاثاء, 19 فبراير 2013 18:26
 

S5 Box

تسجيل الدخول