Thursday March 23, 2017
الرئيسة الاخبار عشراوي: العدوان المتواصل على قطاع غزة عمليات اعدام خارج القانون تُحاسب عليها إسرائيل
PDF
طباعة
إرسال إلى صديق
12
أ
عشراوي: العدوان المتواصل على قطاع غزة عمليات اعدام خارج القانون تُحاسب عليها إسرائيل
الناشر: Administrator
Share

أدانت د.حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير اليوم بشدة العدوان الاسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا العزّل في قطاع غزة، والذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى بما في ذلك الأطفال في انتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي والشرعيةالدولية.  

وقالت عشراوي: " ان جرائم الحرب الاسرائيلية والعدوان المتصاعد ضد شعبنا، واستهداف المدنيين العزّل عبر الغارات والقصف والاغتيال هي عمليات اعدام خارج القانون يريد منها نتنياهو استفزاز الجانب الفلسطيني واستدراجه لمربع العنف وزعزعة الاستقرار في المنطقة، وانتهاك صريح لاتفاق"التهدئة" الذي التزمت به الفصائل الفلسطينية، ومحاولة سافرة للتدخل فيالشأن الداخلي الفلسطيني لمنع المصالحة الوطنية، وللرفع من شعبيته في الانتخابات المقبلة، والتنصل من المسؤوليات القانونية والسياسية على حساب الدم الفلسطيني" . وأضافت عشراوي:" إن فشل إسرائيل في افتعال مواجهة عسكرية في ايران دفعها الى افتعال حلقة مفرغة من العنف في فلسطين على مرأى ومسمع العالم".

وطالبت عشراوي المجتمع الدولي ومجلس الأمن والرباعية الدولية برفع الحصانة السياسية والقانونية عن اسرائيل والتدخل الفوري لوقف عمليات القتل والتصعيد، وتوفير الحماية الدولية العاجلة لشعبنا، ورفع الحصار الجائر عن القطاع، واتخاذ تدابير جدية لمحاسبة إسرائيل ومساءلتها على خروقاتها وانهاء الاحتلال وتمكين شعبنا من تقرير مصيره على أرضه.

 
آخر تحديث: الثلاثاء, 19 فبراير 2013 18:24
 

S5 Box

تسجيل الدخول