Friday March 24, 2017
الرئيسة الاخبار دائرة الثقافة والاعلام في م.ت.ف تنظم ورشة عمل حول رؤية الشباب والمجتمع المدني في تفعيل المنظمة
PDF
طباعة
إرسال إلى صديق
12
أ
دائرة الثقافة والاعلام في م.ت.ف تنظم ورشة عمل حول رؤية الشباب والمجتمع المدني في تفعيل المنظمة
الناشر: Administrator
Share

عقدت دائرة الثقافة والاعلام في منظمةالتحرير الفلسطينية ورشة عمل حول "رؤية الشباب والمجتمع المدني حول تفعيل وتطوير واصلاح منظمة التحرير" وذلك في مقر المنظمة في مدينة رام الله. 

وحضر اللقاء ممثلون عن المؤسسات والتجمعات الشبابية، وممثلو الأحزاب السياسية والاتحادات الشعبية والأطر النقابية ودوائر ومؤسسات منظمة التحرير. 

وأشارت حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية ورئيسة الدائرة إلى" إن هناك ضرورة ملحّة لتطوير المنظمة وتفعيل واصلاح مؤسساتها التي مثلت الاطار الجامع لشعبنا الفلسطيني في الوطن واماكن اللجوء، وجسدت عبر التاريخ هويتنا ونضال شعبنا من أجل الحرية ولاستقلال."

وتحدثت عشراوي خلال اللقاء عن قطاع الشباب باعتباره ركيزة اساسية من ركائز النضال الوطني والبناء الديمقراطي لدولة فلسطين ومؤسساتها المختلفة،  وأضافت:"ان منظمة التحرير تدرك جاهزية الشباب في صنع التغيير والاسهام الفاعل في عملية البناء، ولأننا لسنا راضين على ما آلت اليه الأمور، ارتأينا تصويب المسار بشكل ايجابي من خلال توسيع نطاق مشاركة الشباب والمجتمع المدني وفتح أفق التدخل الايجابي لهم في عملية التغيير المنشودة ". 

وفي هذا السياق، قدم الشباب والمؤسسات المشاركة أوراق عمل حول رؤيتهم بشأن تفعيل المنظمة، وطرحوا تصوراتهم حول موضوع الشباب بشكل عام، وأبدوا استعدادهم لمتابعة اللقاءات و تشكيل لجنة تحضيرية للخروج بخطةعمل شاملة يتم تقديمها للمعنين .

 
آخر تحديث: الثلاثاء, 19 فبراير 2013 18:23
 

S5 Box

تسجيل الدخول